الحقيقه نور على طريق الهدايه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدم ماتم بناءه من مسجد أبوطالب بمعية وحماية قوات الامن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جعفر الخابوري
Admin
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: هدم ماتم بناءه من مسجد أبوطالب بمعية وحماية قوات الامن    الثلاثاء مايو 15, 2012 1:33 am

هدم ماتم بناءه من مسجد أبوطالب بمعية وحماية قوات الامن
الجبل: هدم المساجد المعاد بناءها.. إصرار على الحرب ضد المقدسات الاسلامية
الوفاق - 14/05/2012م - 1:09 م | عدد القراء: 943

قال رئيس الكتلة البلدية لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الأستاذ علي الجبل أن وزارة البلديات قامت مصحوبة بقوات الأمن بهدم الجزء الذي تم اعادة بناءه مسجد أبو طالب "ع" بمدينة حمد (دوار 19) صباح اليوم الأثنين 14 مايو 2012،


قال رئيس الكتلة البلدية لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الأستاذ علي الجبل أن وزارة البلديات قامت مصحوبة بقوات الأمن بهدم الجزء الذي تم اعادة بناءه مسجد أبو طالب "ع" بمدينة حمد (دوار 19) صباح اليوم الأثنين 14 مايو 2012، وهو ما يكشف استمرار الحرب المعلنة من السلطة تجاه بيوت الله واستمرار الانحدار الأخلاقي والفكري الذي يدوس على المقدسات ويتجاوز المحظورات من قبل بعض المسؤولين في الدولة.

وأوضح الجبل أن وزارة البلديات هي التي قامت وأمرت وأشرفت على هدم المسجد وليس لها صفة قانونية في ذلك، وجاء الأمر دون علم وإطلاع بلدية المنطقة الشمالية ولا مجلسها البلدي، الامر الذي يكشف حجم التآمر ضد بيوت الله من قبل هذه الوزارة ووزيرها الذين أعلنوا منذ أكثر من عام تنفيذهم لمنهجية السلطة في الحرب على المساجد والمقدسات الإسلامية.

وشدد الجبل على أن العقلية العدائية للمقدسات ولبيوت الله، والتي أمرت وأشرفت على هدم أكثر من 38 مسجداً قبل أكثر من عام، هاهي اليوم تستعيد نشاطها وتصر وتمعن على هدم المساجد حتى تلك التي يحاول المواطنين إعادة بناؤها.

وقال الجبل أن هذا الأمر يكشف ضيق السلطة وعدم سماحها بحرية العبادة في البحرين وهي من الحقوق الأساسية والرئيسية لأي إنسان في أي بلد كان، لكن السلطة التي تدعي الديمقراطية في بلدنا تهاجم المقدسات والمساجد لتمنع المواطنين من الصلاة فيهم، بل وتصر على بقاءها مهدومة بالرغم من المقاومة والمحاولة لاعادة بناءها.

ولفت الجبل إلى أن مسجد أبوطالب "ع" الذي هدمته السلطة صباح اليوم وأشرف على ذلك وزارة البلديات ووزيرها، كان قد بدأ المواطنين بإعادة بناءه جزئياً ولم يكتمل فيه إلا الشئ اليسير، لكن إعادة هدمه يوضح للعالم حجم التهور والتعسف من قبل السلطة في التعاطي مع حقوق المواطنين والاصرار على مصادرتها ومنعهم منها.

ولفت إلى أن أرض هذا المسجد مخصصة من وزارة العدل وهو من المساجد المقرر اعادة بناءها من قبل الجهات الرسمية وإجراءات ذلك مكتملة وهناك موافقة عليه من قبل وزارة البلديات ووزارة الإسكان والكهرباء، ومع ذلك كله فوزير البلديات مصر على أن يهدم بيوت الله ويشرف على ذلك هو وطاقمه في تجاوز واضح للقانون ولمشاعر المواطنين.

وقال الجبل ان مسؤولية المواطنين تجاوز كل هذه القرارات والاجراءات الباطلة شرعاً وقانوناً والمضي في اعادة بناء المساجد بالشكل الذي يضمن حق بيوت الله على المسلمين ويمنع هذا الانفلات في العداء معها من قبل المسؤولين والسلطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kdkrerhr.ba7r.org
 
هدم ماتم بناءه من مسجد أبوطالب بمعية وحماية قوات الامن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صحيفة الخابوري الاسبوعيه :: الفئة الأولى :: القسم العام-
انتقل الى: